--:: مـلـتـقـى مـحـبـي Barbara Mori ::--


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 مقابلة مع جاد شويرى جاد شويري: جاهل أم إباحي ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق سالى القمر
مشـرفـ مزدوج
مشـرفـ مزدوج
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 328
العمر : 28
البلد : www.toleen.com
  :
تاريخ التسجيل : 25/07/2007

مُساهمةموضوع: مقابلة مع جاد شويرى جاد شويري: جاهل أم إباحي ؟   الأحد 12 أغسطس 2007, 1:07 pm

جاد شويري: جاهل أم إباحي ؟

تعودنا في مجتمعنا رفض كل فكر جريء جديد مخالف للتقاليد حتى لو كان صحيحا، وعلى كل مبدع أن يعاني كثيرا حتى يضع فكره الجديد محل القديم، وعادة ما يهاجم من قبل جماعات معروفة لديها تهم سابقة التجهيز مثل "الإلحاد" "الترويج للإباحية" "مؤامرة صهيونية" "عميل أمريكي" وما إلى ذلك من أشياء اعتاد عليها المبدعون في عالمنا العربي.


قديما قال سقراط "ويل للشخص الذي يسبق فكره زمنه" وهي مقوله تنطبق فعلا على كل شخص من هذا النوع ويعيش بيننا، لأنه يتعرض للويل بل الويلات جميعا ويصبح المتهم الأول والمسئول عن كل كوارثنا، لأننا نكره الجديد ونصد الجريء ونريد أن نعيش في غيبوبة الماضي نتباهى بإنجازات زائفة ونستمد منها بعض من الأشياء التي نفتقدها الآن.

قد تكون المقدمة طالت كثيرا، ولكن كان لابد منها ونحن بصدد الحديث عن جاد شويري، المطرب الذي أثار الجدل –عن عمد- فهل هو من أصحاب العقول التي تحمل أفكارا متقدمة ولا تناسب هذا العصر، أم أنه يستحق فعلا هذا الكم الكبير من اللعنات والسباب والاتهامات التي يطلقها عليه جميع العاملين في الوسط الفني.

جاد وتصريحات يتعمد أن تثير الجدل

بالتأكيد جاد يعلم تماما أن تصريحاته التي يطلقها سوف تثير الجدل، وهو يدرك ذلك جيدا لأنه يرغب في الشهرة والوصول للعالمية، فلا أحد يعتبر أنه عفوي أو تلقائي، لأنه يجيد تماما فن إجراء المقابلات ويعرف جيدا ما سوف يقوم الصحفي بوضعه على رأس الحوار، حيث يقول له جاد بعض الأشياء التي لا يحتمل أن توضع وسط الكلمات بل يجب أن توضع كعنوان للموضوع بل على أغلفة المجلات أيضا مثل " أنا مثير جنسيا"

أما أكثر تصريحات جاد المثيرة للجدل والتي يتعمد إطلاقها بين الحين والآخر ليسرسم لنفسه صورة الشاب العربي الحر الذي لا يقل عن الغربيين في شيء بالنسبة لحرية الفكر والإبداع:

أنا أول نموذج جنسي في الوطن العربي

الفن ليس رسالة سامية وراقية

أغنيات "ماريا" و"تينا" تساعد على إثارة الشباب

قد يرفض الجمهور بالفعل شابا يقول "آه" في أغنياته وهؤلاء لا علاقة لي بهم ولا علاقة لهم بي

تحرير الجسد خطوة أولى نحو تحرير العقل

ليس عيبا أن تكون المرأة سعيدة بجسدها وتبرز جماله
لا اهتم بآراء النقاد

جاد وأعمال إنسانية عظيمة

بالطبع لا يستطيع أحد منا أن يتدخل في النيات ويفرض نفسه وصيا على فنان معين، كأن يقول أحدنا أن فلان يقوم بأعمال إنسانية لأنه طيب، بينما علان يقوم بها رغبة في الشو الإعلامي.

ونحن هنا بصدد الحديث عن الحملة الإنسانية التي شارك فيها جاد شويري لمكافحة الايدز، بعيدا عن اقاويل البعض حول حبه في الظهور على الفضائيات وبعيدا أيضا عن المانشيتات التي مدحت موقفه.

فقد انضم جاد شويرى إلى الإعلاميتين رازان مغربي و كارولينا دى اوليفييرا في حملة "رولان روج" المنظمة المعنية بمكافحة مرض الايدز في إفريقيا. و في نص الدعوة التي وجهتها رئيسة المنظمة سيمونا بن بشير إلى جاد أكدت أن انضمامه جاء من أجل أن يقدم أغنيات شبابية لتوعية الشباب ضد مرض الايدز و مكافحته.

جاد .. 5 صنايع

يعتبر جاد نفسه مطربا رغم عدم قناعة الجمهور بصوته وادائه، فالاقبال الشديد عليه يكون نتيجة الأفكار الجديدة وهذا يدل على نجاحه كمخرج أو حتى كمؤلف أغاني خفيفة، ولكن جاد رغم ما يتمتع به من جمال ووسامة إلا أنه يفتقد للقبول المطلوب لأي نجم كي يفرض نفسه على الجماهير.

جاد لم يكتف بأداء دور المطرب فقط، بل يردد أنه ممثل متميز ويستعد بالفعل لدخول عدة تجارب سينمائية ربما تثير الجدل مثل أغانيه التي يقوم بأدائها أو حتى التي يخرجها.

جاد شويري وصراحة مطلوبة

ربما تفوق جاد شويري على كل الفنانين حين تحدث بصراحة عن أنه يتقاضى أجرا من البرامج التليفزيونية التي يظهر فيها يقدر بحوالي 5 آلاف دولارا في الحلقة، حيث يؤكد أن له شعبية كبيرة وأن القناة تستفيد منه وتحقق الانتشار والأرباح، وقال جاد إن ذلك لا يعيبه لنه يعطيهم وقته وجهده ويمكن للقناة جني الأرباح من خلال الإعلانات التي يجلبها اسمه.

ويعد هذا الاعتراف شيء نادر في وطننا العربي لأننا نقدس أن نتباهى بأننا نعمل دون أجر، ونعتبر ذلك تضحية، رغم إن ذلك لا يحدث على الإطلاق ولو حدث يكون نوع من أنواع العبط.

الفنان العربي الوحيد المشهور الذي لا يتقاضى أجرا هو محمد صبحي لأنه يرى أن ذلك حق للجمهور عليه، لأنه يستمد شعبيته ومكسبه منهم، أما باقي النجوم فيتقاضون مبالغ مالية من القنوات الفضائية وتوجد قوائم بأسعار النجوم في كل المحطات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.toleen.com
Jelo
مشرفة عامة
مشرفة عامة


انثى
عدد الرسائل : 417
البلد : باربرا موري
  :
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع جاد شويرى جاد شويري: جاهل أم إباحي ؟   السبت 01 سبتمبر 2007, 4:56 pm

شكرااااااااااااااا



وجاد مابيصلح بيكون مطرب

صوتو مش حلو بس شكلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
heart_barbara mori
ممثل جديد
ممثل جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 32
العمر : 29
البلد : maroco
الوظيفة : shat
  :
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقابلة مع جاد شويرى جاد شويري: جاهل أم إباحي ؟   الخميس 22 مايو 2008, 3:26 pm

انا احب جاد وبصراحه صوتو مو حيلو تامر حسني احلى مغني ويارب يزورنا المغرب ميرسي على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.jar7.net
 
مقابلة مع جاد شويرى جاد شويري: جاهل أم إباحي ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
--:: مـلـتـقـى مـحـبـي Barbara Mori ::-- :: (¯`·._) المنتديات الفنية (¯`·._) :: مـشـاهـيـر آخـرون :: مشاهير العرب-
انتقل الى: