--:: مـلـتـقـى مـحـبـي Barbara Mori ::--


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قصه حياة كريستيانو رونالدو ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jelo
مشرفة عامة
مشرفة عامة


انثى
عدد الرسائل : 417
البلد : باربرا موري
  :
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قصه حياة كريستيانو رونالدو ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الجمعة 02 نوفمبر 2007, 6:54 pm


الفنان البرتغالي ](¯`•._) (بــطــاقــة كرستيانو رونــالــدو) (¯`•._)

الاسم: كريستيانو رونالدو
تاريخ الميلاد: 5 / فبراير / 1985
مكان الميلاد:جزيرة ماديرا (البرتغال)
الجنسية: برتغالي
النادي الحالي:مانشستر يونايتد
النوادي السابقة:سبورتنج لشبونه
الطول: 184 سنتيمتر
الوزن: 75 كيلوغرام



(¯`•._) (مميزات اللاعب كرستيانو رونــالــدو) (¯`•._)URL="فيديو]https://www.youtube.com/watch?v=jDPJqTU6vuc"]فيديو لرونالدو
1- يعتبر رونالدوا من افضل الاعبين الي يسيطرون علئ الكورة لانه يملك مواهب عدة ويستطيع بواسطتها الطلوع عن اي لاعب فهو سريع وذو خبرة عالية ولديه قدم ممتازة للتسديد علئ المرمئ من خارج منطقة الجزاء فكثيرا من المباريات راينه يسدد من خارج المنظقة ويحرز منها الاهدافغير ان عنه صانع العاب ممتاز من مهارته الطلوع عن لاعبين ويصنع كرات جميلة جدا ولا ننسئ ماذا فعل بروني الموسم الفائت اكيد لا ننسئ.

(¯`•._) (قصة اللاعب كرستيانو رونــالــدو) (¯`•._)
(قصته طفولته والاندية التي لعب لها)

ولد رونالدوا في بلد في البرتغال تدعئ ماديرا . وكان اب رونالدو مدربا لفريق اندورينا فانضم لنادي فانتقل لفريق ناسيونال فكان اباه يعمل في الملابس الرياضية فتعاقد معه نادي ناسيونال مقبال ان يعطونهم ملابس للنادي ماديرا فرا الناس موهبته وسالوا عنه بعدها فاتئ ابوه وقال: وقد سمي علئ اسم رونالدو ريغال احتراما لهذا الاعب البرتغال القدير ، وقد كان حلم رونالدوا ان يكون من افضل لاعبين العالم عندما يكبر خصوصا انه يعيش في بلد ماديرا ذات الارض الزراعية الجيدة للعب الكورة والناس ولديه اختان واخ ويعتبر عائلته أنها أهم شيء في حياته ، وكان يعيش في الشوارع المخطا في الرمال وقد تعلم من هذه الضواحي المرونة ،وكان اول شخص كانت عينهم عليه (الاندية البرتغالية) يتم مراقبته بجولة ، رونالدو كان افضل لاعب في مدينته وكان ملفت بحركاته والطلوع عن المدافعين بسهولة ، وكان الناس يقولون عنه انه سيصبح ذو شان كبير في الكورة البرتغالية ومحل لإعجاب للأندية البرتغالية الكبيرة .على الرغم من أن نادي بورتو وبوافيستا كانايريدانه إلى أن أبيه رفض ، وإنه من الممكن أن يلعب مع نادي يدعمه ككونه شاب صغيرفقط ، رونالدو قد تقدم ببطء مع الشباب، ولو أن كل الفرق اعجبت في لعبه وصغر سنه عقله وعدم تهوره .و في مقتبل الــ 17عاما (2002) رونالدو لعب أخيرا للمرة الأولى ضد نادي مورييرينس وقد سجل هدفان فيظهوره الأول وبذلك حقق حلمه وأيضا أحبه المشجعين كثيرا ،وشعر الشعور بعد تسجيل الهدف وتشجيع الجماهير. وقد سجل هدف على فريق بوافيستا الذي يعتبر من الفرق المنافسة على اللقب ، وقد زد مشجيعه. فاصبح محط انضار الفرق الاوربية الكبيرة ليفربول ويوفنتوس، وفي بطولات تحت -17 الأوروبية شهودت مهاراته العالية ،وفي نهاية موسمه الأول ارتبط مع ليفربول،ولو أن قد إدعى بأنه كان سعيد جدا في لعبه المباريات الودية، هو أغرى أيضا بإهتمام مثلهذا النادي الكبير الذي يقدم أداء ممتاز في الدوري الإنجليزي الممتاز.وبعد مباراةالقمة الرياضية خاتمة مبارياته في الدوري البرتغالي ضد نادي بورتو المنتهية بفوزبورتو 2/0 ، رونالدو أعتبر أنه مستقبل النادي ، بجانب كواريسما النجم البرتغالي الآخر الذي إنتقل أيضا بالمال على قائمة المنتقلين للنادي البرتغالي ولكنهما رفضا.ولكن أخيرا أفضل صديق له اللاعب كواريسما إنتهى به في برشلونة - والآن أعيرإلى بورتو- ، بيمنا إنتقل رونالدو إلى إلى مانشستر ، وقد جعلت الصفقة رونالدو يصبح بعد التوقيع مع النادي يعد أغلى لاعب في إنجلترا في ذلك الموسم في إنجلترا ، دفعمانشستر يونايتد 12.24 مليون جنيه إسترليني لشراء لأكثر من موسمين في دفعين ، وإن الذين لم يرو أن سعر الصفقة مخيفا وخصوصا أنها للاعب صغير السن ! ،وفي مباراة لـ سبورتنج لشبونه ضد مانشستر يونايتد .رونالدو لعب مباراة ودية دوليةترويحية قبل ست أيام فقط من إنتقاله للمان ..على أية حال عرف هذا اللاعب أنهمميز.لعب المباراة وتالق ضد الشياطين الحمر، وقد كان السبب الرئيسي الذي جعلمانشستر يونايتد يخسر 3-1 .وبعد المباراة كل لاعبون المان تحدثوا عن مستوى رونالدوفي اللعب ، ثم ألحوا على السير أل** لشرائه.السير أل** كان يراقبه لأشهر، لكنهبعدها قرر بأن كان الوقت مانسب على شراءه لأن النوادي الأخرى كانت قريبة لشراءه ،لذا في الثاني العشر من أغسطس 2003 لبس كريستيانو رونالدو القميصالأحمر.
لعب رونالدو بس 23 مباراة في الإتحاد البرتغالي.. احرز ثلاث اهداف.
وكــيف انـ تـ قـل .. وليش رونالدو يافيرغسن .. ؟
(¯`•._) (نجم جديد مع المان يونايتد (2004) .) (¯`•._)
(قصته قضائه مع المان)

مبارته الاول كانت ضد نادي ناديبولتون. دخل المبارة في الدقيقة 60 وقد رحب من جماهير المان وقد منع نفسه عن ضبط اعصابه ولاكنه اثبت للجماهير بثقتة به . وادئ مبارة كبيرة جدا واصبح بها بطل المان يونايتد. لقد صنع هدفين وتسبب بهدفين وتسبب بضربة جزاء لمصلحة فريقه وبعدها بيوم اعلن الاعلام انه افضل لاعبين المان وقد تمت مقارنته مع جورج بيست وكان يظهر في كثير من المباريات وكان هادئا. فتحسن مستوئ رونالدو في كثير من المباريات وقاد المان للمبارة النهائية في نهائي كاس انجلترا وقد فاز المان ورونالدو احرز هدف وكان رجل المبارة في ذالك الوقت ولاكن لم ياخذ افضل لاعب في العالم مما سبب حزن جامهير المان ولاكنه كان يستحق اكثر من 12 مليون استرليني
،السير ألي** أنفق عليه مدة ثمانية أشهر فقط سابقا .. كل شخص يمكن أن يرى بأنرونالدو كان سيصبح لاعبا مدهشا.نضج رونالدو كثيرا جدا أثناء سنته الأولى مع المانوأصبح نظاميا في الفريق الأولى لمنتخب البرتغال. لعب دورا رئيسيا في تقدم المنتخبإلى نهائي اليورو 2004,حيث لعبوا ضد اليونان. في مباراة لعبت على أرض البرتغال ،إستحق منتخب البرتغال للفوز بالمباراة، لكنه قد هزم بهدف أحرز بسبب هجمة مرتدة منخط دفاع منتخب اليونان .رونالدو إختير أيضا للعب في فريق كرة القدم الأوليمبيالبرتغالي في عام 2004 . وإنه أصبح اللاعبالأعظم الذي أشتهربسرعة.
(علاقته الشخصية )

في 7 سبتمبر 2005 توفي والد رونالدو ، دينيس افيرو ولكنه وبعد ساعات فقط من تلقي ذلك النبأ لعب مع منتخب البرتغال في تصفيات كاس العالم ضد ضد منتخب روسيا ولكن مدرب نادي مانشستر منحه اجازة وسمح له بالعودة إلى مسقط رأسه للمشاركة في مراسيم عزاء والده في 10 سبتمبر 2005 وغاب رونالدو عن مباراة فريقه مانشستر مع نادي مانشستر سيتي في ذلك اليوم ولكنه لعب مع مانشستر في مبارته اللاحقة ضد ضد فياريال ضمن دوري ابطال اوروبا .
في اكتوبر 2005 تم إستجواب رونالدو مع رجل آخر من قبل الشرطة البريطانيةبتهمة الاعتداء الجنسي ولكنه تم إسقاط التهمة عنه لعدم كفاية الأدلة في سبتمبر 2006 نشرت بعض الصحف مزاعم عن وجود علاقة عاطفية لرونالدو مع مذيعة تلفيزيونية برتغالية إسمها ميرش روميرو وهي مطلقة وتكبر رونالدو بتسعة أعوام ، من جانبه لم يقم رونالدو بتأكيد أو نفي هذه المزاعم وإختار ان يبقى حياته بمعزل عن ضجيج .
بعد تصفيات كاس عالم 2006 سافر رونالدو إلى اندورنسيا لزيارة المناطق المتضررة من التسونامي ودعم ضحايا زلزال اندونسيا وقابل نائب الرئيس الإندنوسي يوسف كالا ورئيس تيمور الشرقية شنانا غوسامو وساهم بحملة تبرعات وصلت قيمتها إلى 120،000دولار أمريكي من مزايدة علنية لملابسه الرياضية الشخصية وقام ايضا بدفع مصاريف سفر طفل من ضحايا الزلازال مع والده لحظور إحدى مباريات منخب البرتغال ضمن تصفيات كأس العالم 2006 . يملك رونالدو منزلا يصل قيمته إلى 3 ملايين جنيه استرليني في أحد ضواحي مانشستير.

كأس العالم 2006 )

كان أول ظهور دولي لرونالدو مع البرتغال في اغسطس 2003 ضد منتخب كازاخستان لكرة القدم . سجل رونالدو هدف البرتغال الوحيد في المباراة التي خسر فريقه فيها امام اليونان 2 ـ 1 في المباراة الافتتاحية لبطولة كاس الامم الاوربية 2004 وسجل أيضا أول هدف في نصف النهائي في نفس البطولة ضد منتخب هولاندا .
كانت مجموعة البرتغال في بطولة كاس العالم 2006 تضم ايران و انغولا و المكسيك ، و قد استطاع رونالدو أن يسجل هدفا في مرمىايران من ضربة جزاء ، و بعد أن تأهل المنتخب البرتغالي إلى الدور الثاني ، إلتقى مع منتخب هولاندا ، و قد خرج من تلك المباراة و هو مصاب بعد التحامه بالمدافع الهولندي خالد بولحروز، و فاز البرتغال بهدف مقابل لا شيء ، و تأهل الفريق إلى الدور الربع نهائي.
في الدور الربع نهائي إلتقى منتخب البرتغال نظيره الانجليزي، و قد انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل ، و بعد الإحتكام إلى ركلات الجزاء التريجيحية سجل رونالدو الضربة الأخيرة من ضربات الجزاء ليقود منتخب بلاده إلى الفوز على انجلترا ، و لكن الصحافة الإنجليزية لامته على تصرفه في حادئة طرد واين روني ، فقد ضرب واين روني المدافع البرتغالي كارفالهو، فركض كريستيانو رونالدو 40 مترا ليصل إلى حكم المباراة ليحتج عنده ، مطالبا إياه بطرد زميله في نادي مان يونايتد.
في الدور النصف نهائي ، إلتقى منتخب البرتغال نظيرة منتخب فرنسا ، و استطاع المنتخب الفرنسي الفوز بهدف مقابل لا شيء ، و قد ألتقى منتخب البرتغال صاحب الأرض و الجمهور منتخب المانيا في مباراة تحديد المركز الثالث و الرابع ، و استطاع منتخب ألمانيا أن يفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، و في نهاية البطولة ، كان كريستيانو رونالدو يتنافس مع الألماني لوكاس بودلسكي و الإكوادوري لويس فالنسيا على جائزة أفضل لاعب ناشئ في البطولة ، و لكن لوكاس بودولسكي ربح هذه الجائزة بعد أن رأت اللجنة المختارة أن تصرفات رونالدو لا تساعده على الفوز بمثل هذه الجائرة .
بعد التسبب الغير المباشر بحادثة طرد واين روني وكتابة الصحافة البريطانية عن كونه السبب الرئيسي في حصول روني على البطاقة الحمراء قال رونالدو لبعض الصحفيين انه يعتقد انه من الأفضل ان يرحل عن مانشستر لأنه وبعد تلك الحادثة فان الضروف قد تكون غير ملائمة للبقاء هناك وقال بأنه مستتعد للإنتقال إلى ريال مدريد وانه يحلم باللعب في الدوري الاسباني لكنها خطوة مؤجلة لأ نه مازل في بداية حياته الكروية" وقال رونالدو : "أنا سعيد باهتمام الريال الذي يعد أحد الأندية العظيمة في العالم ، فلا يمكن لأحد أن يتنبأ بما يمكن أن يحدث في المستقبل وسوف أترك الأمور حسبما تسير". في 9 يوليو 2006 في مقابلة مع التلفيزيون البرتغالي قال رونالدو:
انا لا أتفهم على الإطلاق سببا مقنعا لكل هذا الهجوم علي من قبل الصحافة البريطانية فأنا لم أتصرف خطأ لأن منتخب انجلترا خسرت ذلك المباراة ولا أحد يستطيع ان يلومني للدفاع عن الوان بلادي ، لا أستطيع العمل والعيش في مكان لايحبني الناس فيه .
بالرغم من إبداء رونالدو رغبته في اللعب باسبانيا في يوم ما فأنه وفي 8 2007 بدأ المفاوضات مع نادي مان يونيايتد بشأن تمديد العقد الذي ينتهي مع ذلك النادي في عام 2010 وذكرت هيئة الاذاعة في موقعها على الانترنيت إن مانشستر يحرص على الاحتفاظ باللاعب البرتغالي الذي وصفه اليكس فيرغسون المدير الفني للفريق بأنه افضل لاعب في العالم . في 25 نوفمبر 2006 أكدت صحيفة "صن" البريطانية أن رونالدو سيصبح أخصائي ضربات الجزاء في مان يونايتد بعد إخفاق المهاجم الفرنسي لوريس ساها في تسديد ضربة جزاء التي احتسبت لمانشستر في إحدى مباراته دوري ابطال اوروبا .
(¯`•._) ( مراوغات اللاعب كرستيانو رونــالــدو) (¯`•._)









منقول

_________________
iu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
{A}{M}{I}
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1354
العمر : 28
البلد : المغرب
الوظيفة : طالبة
  :
تاريخ التسجيل : 18/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قصه حياة كريستيانو رونالدو ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   السبت 03 نوفمبر 2007, 10:12 am

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لاعب كبير في سن صغير

هالمعلومات يحب يقراها الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.cha5abeet.blogspot.com
Jelo
مشرفة عامة
مشرفة عامة


انثى
عدد الرسائل : 417
البلد : باربرا موري
  :
تاريخ التسجيل : 01/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قصه حياة كريستيانو رونالدو ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الثلاثاء 06 نوفمبر 2007, 12:47 pm

فعلا Smile
يسلمو على المرور

_________________
iu
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البسكوت
ممثل مشارك
ممثل مشارك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 154
العمر : 27
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبه
  :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قصه حياة كريستيانو رونالدو ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الجمعة 07 مارس 2008, 7:19 am

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://thalia4arab.frbb.net/index.htm
 
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قصه حياة كريستيانو رونالدو ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
--:: مـلـتـقـى مـحـبـي Barbara Mori ::-- :: . + . العاب وترفيــه . + . :: مــنــتــدى الــريـاضــة والــشـبـاب-
انتقل الى: