--:: مـلـتـقـى مـحـبـي Barbara Mori ::--
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

--:: مـلـتـقـى مـحـبـي Barbara Mori ::--

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليديا
مشـرفـه مــنــتــدى الــفــرفــشــة والــدجــة
ليديا

انثى
البلد : من هالدنيا
الوظيفة : ........
  : توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه C13e6510

توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه   توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد 04 نوفمبر 2007, 11:14 am

توم وجيري في برنامج افتح قلبك طبعا المذيع جورج قرداحي يسال جيري ليه كنت تجنن في توم ودائما انت تتحرش فيه وتستغل الظروف، وحتى لو كان هو البادي ترد عليه الصاع صاعين رد جيري خلاص بكفي انا ضميري بأنبني حاسس في ندم في كل اللي سويته لتوم .
اوكي ننتقل إلى الزميلة (رولا) في غرفة الاستقبال ومعها في الغرفة ضيف عزيز ، توم .. خليكو معنا لبعد الفاصل ..

في الفاصل جلست تتكلم (رولا) شوي مع توم وبعدين قالت ننتقل اليك يا جورج، جورج تكلم مع توم بعد دخوله إلى الأستوديو، ويسأله من تتوقع الشخص الي يريد يعتزر(يعتذر) وعاد توم يستخف دمه :

ويقول للمذيع فيني استعين بالجمهورهههههههههههه الجمهور ضحكوا

وبعدين قال توم صعب ما جاي ببالي حدى معين ...

قال توم يمكن يكون واحد من القطط تعرفت عليه من الجماعة وصار من اعز اصدقائي تأثر في تقليعات الشباب وما كان عنده شخصية وقرر يحلق شنبه ويسوي سكسوكة .. ويضيف توم وهو يستخف بدمه هههههههه طبعا عندنا إحنا القطط وخاصة قبيلتنا عيب حلق الشوارب .. يجوز هذا واحد يريد يعتذر لي لأني قلت له يا أنا يا السكسوكة، قام اختار السكسوكة وباعني ..

قال المذيع جورج قرداحي لا مش هو يا سيد توم (وهلأ) خلينا نشوف الضيف الي بده يصالحك. وما رفع رأسه توم على الشاشة إلا وهو جيري، صرخ توم وقال "لا مش معقول؟؟" قال المذيع : جيري نادم جدا على كل الي عملوا فيك (وهلأ) بدو يعتذر منك..

قام جيري وقال سامحني يا توم على كل الي صار، الإعلام وأصدقاء السوء الي يشوفوا الصور متحركة تبعنا أنا وياك اثروا علي .. (تخيلوا جيري هسا وهو يبكي وتنزل من عيونه الدموع وفيه مساحات بتمسح بدموعه، مثل ما بنشوف في أفلام كرتون) سامحني يا توم.

توم يتذكر المواقف والأحداث الي سواها له جيري

جيري صار يقول اسمع هذه القصيدة مني .. يا توم من لحظة ما تركتني ما جاني النوم وطيفك يجيني في كل لحظة وكل يوم .. يا توم أنا اشهد انك خير هالقوم سامحني تراني بموت وبتعذب من كثر اللوم .

قام قال توم والدموع تنزل من عيونه احمد ربك يا جيري انه إحنا القطط طيبين وبنسامح .. فتح الستارة وضمو بعض بعد فراق طويل

اتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم
ودمتم بود
"ليديااا"
{A}{M}{I}
إدارة الموقع
إدارة الموقع
{A}{M}{I}

انثى
البلد : المغرب
الوظيفة : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه   توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد 04 نوفمبر 2007, 11:20 am

هههههههههههههههههههههههههههه موضوع جامد مشكوووووووورة اوى اوى بس اشمعنه توم وجيرى الى استضافوا فى البرنامج توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه Confused توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه Confused
علشانهم شخصيات معروفه ومحبوبه ودائما على خلافتوم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه 053
http://www.cha5abeet.blogspot.com
ليديا
ليديا

انثى
البلد : من هالدنيا
الوظيفة : ........

مُساهمةموضوع: رد: توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه   توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه I_icon_minitimeالأحد 04 نوفمبر 2007, 11:34 am

ههههههههههههههه
شو هالاحراج يا روبي"وانا شو بعرفني"
المهم استضافوهم وخلاص ههههههههههه
ميرسي على مرورك يا قمر المنتدى
البسكوت
ممثل مشارك
ممثل مشارك
البسكوت

انثى
البلد : الكويت
الوظيفة : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه   توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه I_icon_minitimeالجمعة 14 مارس 2008, 3:43 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على موضوعك
http://thalia4arab.frbb.net/index.htm

توم وجيري في برنامج افتح ألبك ههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-